love x love 2012

مرحبا بيك زائرنا العزيز فى منتديات حب فى حب اذا كنت زائر ورغبت فى التسجيل اضغط على تسجيل واكمل البيانات واذا كنت مسجل فى المنتدى اضغط على دخول.


تحيــــــــ angel.girl ــــــــــــاتى

قمه التحدي ان تعشق من ليس لك وقمه الحزن ان تبتسم وفي عينك الف دمعه وقمه الالم ان تسكت وفي قلبك جرح يتكلم وقمه الاستغراب ان تنجرح ممن تحب وقمه الحب ان تحب من جرحك وقمه الوفاء ان تنسي جرح من تحب

* الحب جحيم يُطاق . . والحياة بدون حب نعيم لا يطُاق * قد تنمو الصداقة لتصبح حباً ، ولكن الحب لا يتراجع ليصبح صداقة * الحب تجربة حية لا يعانيها إلا من يعيشها * الحب سلطان ولذلك فهو فوق القانون * الحب كالحرب من السهل أن تشعلها . . من الصعب أن تخمدها * الحب هو اللعبة الوحيدة التي يشترك فيها اثنان ويكسبان فيها معاً أو يخسران معاً

    أصالة تخاصم ميادة واحلام وتصالح عاصي الحلاني

    شاطر
    avatar
    angel.girl
    المديرين
    المديرين

    عدد المساهمات : 198
    نقاط : 471
    تاريخ التسجيل : 21/02/2010
    العمر : 23
    الموقع : http://lovexlove2012.ahlamontada.com

    أصالة تخاصم ميادة واحلام وتصالح عاصي الحلاني

    مُساهمة من طرف angel.girl في الثلاثاء مارس 02, 2010 1:55 pm

    رشا لطفي - خاص - مطربة من نوع خاص تمتلك كاريزما اختلف عليها الكثيرين، فهي مثيرة للجدل بسبب عصبيتها الزائدة وسهولة استفزازها.

    وعلى الرغم من أنها تعرضت لهجوم شديد بعد انتقادها للفنان عمرو دياب، إلا أنها لم تتوقف عن مسلسل انتقاد زميلاتها في الوسط الغنائي، لذا أصبحت النجمة السورية أصالة أحد أبرز المطربات اللاتي يمتلكن عدد كبير من الاعداء يتساوي مع الاصدقاء.

    آخر حلقة في مسلسل انتقادات أصالة وجهتها إلى المطربة الاماراتية أحلام وإلى يلدياتها النجمة السورية ميادة الحناوي، فقد أكدت أصالة أنها أغلقت ملف ميادة تماما "بالضبة والمفتاح" ولن تفكر في استعادة علاقتها بها لأنها سئمت من الادعاءات - على حد وصفها - التي توجهها إليها ميادة، وقالت إنه ليس من الواجب عليها في كل مرة أن تشرح لها حسن نيتها واحترامها لها ولفنها وأن تطلب العفو منها كي تستعيد صداقتها لأنها ملت من تلك الطريقة، لذا قررت أن تغلق تلك الصفحة تماماً بحلوها ومرها وليحدث ما يحدث.

    لهيب الانتقادات الصادر من النجمة السورية اتجه إلى الإمارات حيث توجد المطربة أحلام أو "نجمة الخليج الأولى" والتي وصفت أصالة علاقتها بها بالفاترة لأن أحلام - كما تصفها أصالة - ليست حلومة في كلامها ودائماً ما تعتمد على سوء النية في تعاملها مع زميلاتها، لذا تفضل أن تكون في حالها ولا تقترب منها حتى لا تخسرها لأنها في النهاية لا تبحث عن كراهيتها.

    وإذا كانت أصالة قد اتخذت موقفاً من أحلام وميادة، نجدها على النقيض تطالب النجم اللبناني عاصي الحلاني بألا يغضب منها بسبب تأخرها في تجهيز الدويتو المتفق بينهما مؤكدة أنها تكن له احتراماً وتقديراً كبيرين وطلبت منه أن يعذرها بسبب انشغالها الشديد وكثرة المسئوليات .

    خبر عاجل خبر عاجل خبر عاجل خبر عاجل اعلان

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 4:11 am