love x love 2012

مرحبا بيك زائرنا العزيز فى منتديات حب فى حب اذا كنت زائر ورغبت فى التسجيل اضغط على تسجيل واكمل البيانات واذا كنت مسجل فى المنتدى اضغط على دخول.


تحيــــــــ angel.girl ــــــــــــاتى

قمه التحدي ان تعشق من ليس لك وقمه الحزن ان تبتسم وفي عينك الف دمعه وقمه الالم ان تسكت وفي قلبك جرح يتكلم وقمه الاستغراب ان تنجرح ممن تحب وقمه الحب ان تحب من جرحك وقمه الوفاء ان تنسي جرح من تحب

* الحب جحيم يُطاق . . والحياة بدون حب نعيم لا يطُاق * قد تنمو الصداقة لتصبح حباً ، ولكن الحب لا يتراجع ليصبح صداقة * الحب تجربة حية لا يعانيها إلا من يعيشها * الحب سلطان ولذلك فهو فوق القانون * الحب كالحرب من السهل أن تشعلها . . من الصعب أن تخمدها * الحب هو اللعبة الوحيدة التي يشترك فيها اثنان ويكسبان فيها معاً أو يخسران معاً

    في ليالي فبراير الكويتية..أصالة تتألق وشعيل يبدع

    شاطر
    avatar
    angel.girl
    المديرين
    المديرين

    عدد المساهمات : 198
    نقاط : 471
    تاريخ التسجيل : 21/02/2010
    العمر : 23
    الموقع : http://lovexlove2012.ahlamontada.com

    في ليالي فبراير الكويتية..أصالة تتألق وشعيل يبدع

    مُساهمة من طرف angel.girl في الثلاثاء مارس 02, 2010 1:53 pm

    احمد الدسوقى -خاص- تواصلت الفعاليات الغنائية لمهرجان " ليالي فبراير" التي ينظمها تلفزيون الوطن الكويتية وقد أحياها المطربون أبو بكر سالم ونبيل شعيل وأصالة وعبد الرحمن الجريبي على مسرح المهرجان بصالة التزلج وسط حضور جماهيري كثيف تفاعل مع الحفل حتى الصباح .

    بدأ الحفل الغنائي بالوصلة الأولى التي أداها المطرب عبدالرحمن الحريبي بإحساس وصوت متميز خطف اسماع الحضور وقد بدأ وصلته بأغنية " يزوها معاي " ثم اتبعها بـ "ترجى " و " يا وحشة الدنيا " وأغنية " الفراق " التي لاقت استحسان الجمهور وتفاعل معها بشكل كبير ثم أتبعها بأغنية أخرى مثل " جبتها على الجرح التي أحدثت انقلابا في المسرح من خلال الاضاءة التي تلاعبت بانسيابية مع الحان الاغنية التي أبدع الحريبي في غنائها ثم اعقبها بأغنية وطنية بعنوان " يا كويت " ثم قدم أغنية " تحريتك " ذات الرتم الموسيقي السريع . واختتم وصلته بأغنية " تصدق يا بحر " .

    وجاءت الوصلة الغنائية الثانية للفنان أبو بكر سالم والذي أستقبل بتصفيق حار من الجمهور وقد بدأ بأغنية " يا مودي الودايع " والتي يقول فيها " خلو سبيلي وسيبوني على ما بغيت _ لا تسألوني وين أبغي أنا بغيت الكويت . وما ان انتهى من كلمة الكويت حتى ضج المسرح بالتصفيق والتلويح بالإعلام وقد استعرض ابو بكر قدراته الصوتية في هذه الأغنية وانتقاله بانسيابية من طبقة صوتيه لأخرى دون عناء ثم قدم أغنية " لو خيروني " أتبعها بقصيدة قديمة غناها من قبل الفنان الراحل محمد جمعة خان بعنوان " عيني لغير جمالكم لا تنظر " وشدا بعد ذلك بأغنية " يا سهران ليه السهر " اتبعها بموال " ياطير " ومن بعده قدم أغنية " أعود له " و" يا سمار" و" سر حبي " وأنهى وصلته الغنائية بأغنية "ما علينا "

    وجاءت الوصلة الغنائية الثالثة لصاحب الحضور الطاغي بلبل الخليج الفنان نبيل شعيل وقد بدأ غنائه ب " هدا هدا " وتبعها يا قلب " و " مثلا " من ألبومه الغنائي الجديد الذي صدر بعنوان شعيل 2009 ثم بدأ يلبي طلبات الجمهور فغنى لهم " يا شمس " وهي الأغنية التي تفاعل الحضور معها بشكل كبير أعقبها بأغنية " نوى الفراق " من ألبومه الجديد و " دلوعة " و " منساك " و " مولاي " وأخيرا قدم الاغنية الوطنية " يادار " التي ضجت معها صالة التزلج بالتصفيق والهتافات والتلويح بأعلام الكويت .

    وكان ختام الحفل مع مطربة الأصالة الفنان أصالة نصري التي ملأت المسرح تألقا وبهجة خاصة وأنها كانت تداعب الجمهور بين كا أغنية وأخرى بخفة دم وسرعة بديهة وقد بدأت غنائها بـ " سمك في العسل" ثم شدت بأغنية جديدة بعنوان "خلاص " من كلمات الفنان سليمان الملا والحان الدكتور سليمان الخبيزي وبعدها قدمت " تعرف حبيبي " و " زعلت " و " ليه الغرور " ومن البومها الجديد قدمت أغنية " قانون كيفك " وأشارت لدى غنائها لهذه الأغنية أن المايسترو هاني فرحات هو من قام بتوزيع جميع أغنيات ألبومها الجديد ثم شدت بأغنية قديمة بعنوان " أسلي نفسي " ذات الرتم الموسيقي الهادئ واتبعتها بأغنية " روح وروح " و " طلبتك " و " لا تخاف من الزمان " وأخيرا قدمت " سواها قلبي ". 7asri 7asri

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 6:02 am