love x love 2012

مرحبا بيك زائرنا العزيز فى منتديات حب فى حب اذا كنت زائر ورغبت فى التسجيل اضغط على تسجيل واكمل البيانات واذا كنت مسجل فى المنتدى اضغط على دخول.


تحيــــــــ angel.girl ــــــــــــاتى

قمه التحدي ان تعشق من ليس لك وقمه الحزن ان تبتسم وفي عينك الف دمعه وقمه الالم ان تسكت وفي قلبك جرح يتكلم وقمه الاستغراب ان تنجرح ممن تحب وقمه الحب ان تحب من جرحك وقمه الوفاء ان تنسي جرح من تحب

* الحب جحيم يُطاق . . والحياة بدون حب نعيم لا يطُاق * قد تنمو الصداقة لتصبح حباً ، ولكن الحب لا يتراجع ليصبح صداقة * الحب تجربة حية لا يعانيها إلا من يعيشها * الحب سلطان ولذلك فهو فوق القانون * الحب كالحرب من السهل أن تشعلها . . من الصعب أن تخمدها * الحب هو اللعبة الوحيدة التي يشترك فيها اثنان ويكسبان فيها معاً أو يخسران معاً

    تامر حسنى يسعى لفتح صفحة جديدة مع عمرو دياب

    شاطر
    avatar
    angel.girl
    المديرين
    المديرين

    عدد المساهمات : 198
    نقاط : 471
    تاريخ التسجيل : 21/02/2010
    العمر : 23
    الموقع : http://lovexlove2012.ahlamontada.com

    تامر حسنى يسعى لفتح صفحة جديدة مع عمرو دياب

    مُساهمة من طرف angel.girl في الثلاثاء مارس 02, 2010 1:48 pm

    خالد فؤاد - مصراوي - رفض المطرب الكبير عمرو دياب التعليق بالسلب او بالإيجاب على قرار تامر حسنى بوضع أغنيته الشهيرة (ميال) ضمن احد مشاهد فيلمه الجديد (نور عينى).

    فيلم "نور عينى" يقوم تامر بتصويره حاليا ليدخل به سباق الصيف القادم ويشاركه بطولته منة شلبي ومنة فضالي.

    تامر حسنى رفض الاستجابة لنصائح بعض المحيطين به بالعدول عن هذه الفكرة حتى لا يتم تفسير تصرفه هذا بشكل خاطئ تماما كما فعل من قبل حينما قرر إطلاق عنوان “نور عينى” على الفيلم فتعرض لانتقادات واسعة من منطلق انه استمد العنوان من عنوان أغنية عمرو دياب الشهيرة "نور العين” التى قدمها دياب فى منتصف التسعينات وحققت نجاحا كبيرا.

    ووقتها لم يقم دياب ايضا بالتعليق بالسلب او بالإيجاب على اختيار تامر هذا العنوان لفيلمه رغم توقعات الكثيرين بلجوئه للقضاء ضده وضد شركة السبكي المنتجة للفيلم.

    يذكر ان أغنية “ميال” التى أصر تامر على ضمها للفيلم تغنى بها عمرو دياب فى منتصف ثمانينات وانطلق بعد النجاح الكبير الذى حققته وقتها لمصاف نجوم الصف الأول بعد ان ظل قرابة الستة أعوام قبلها يعانى من سوء الحظ منذ فشل ألبومه الأول يا طريق حتى جاءت هذه الأغنية لتكون كما يقولون بمثابة وش السعد عليه.

    وقد أصر تامر على ضمها فى هذا المشهد ليؤكد كما هو مكتوبا فى السيناريو مدى عشقه وتقديره لعمرو دياب وتاريخه الطويل وهو ما يعنى وبوضوح رغبته فى فتح صفحة جديدة معه خالية من المشاكل والمقارنات الغير منطقية التى قام الكثيرين بعقدها بينهما طيلة الأعوام الثلاثة الماضية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 6:00 am