love x love 2012

مرحبا بيك زائرنا العزيز فى منتديات حب فى حب اذا كنت زائر ورغبت فى التسجيل اضغط على تسجيل واكمل البيانات واذا كنت مسجل فى المنتدى اضغط على دخول.


تحيــــــــ angel.girl ــــــــــــاتى

قمه التحدي ان تعشق من ليس لك وقمه الحزن ان تبتسم وفي عينك الف دمعه وقمه الالم ان تسكت وفي قلبك جرح يتكلم وقمه الاستغراب ان تنجرح ممن تحب وقمه الحب ان تحب من جرحك وقمه الوفاء ان تنسي جرح من تحب

* الحب جحيم يُطاق . . والحياة بدون حب نعيم لا يطُاق * قد تنمو الصداقة لتصبح حباً ، ولكن الحب لا يتراجع ليصبح صداقة * الحب تجربة حية لا يعانيها إلا من يعيشها * الحب سلطان ولذلك فهو فوق القانون * الحب كالحرب من السهل أن تشعلها . . من الصعب أن تخمدها * الحب هو اللعبة الوحيدة التي يشترك فيها اثنان ويكسبان فيها معاً أو يخسران معاً

    حمزة لاعب الزمالك السابق يقول انه توصل لاتفاق للانتقال للأهلي (قدم)

    شاطر
    avatar
    angel.girl
    المديرين
    المديرين

    عدد المساهمات : 198
    نقاط : 471
    تاريخ التسجيل : 21/02/2010
    العمر : 24
    الموقع : http://lovexlove2012.ahlamontada.com

    حمزة لاعب الزمالك السابق يقول انه توصل لاتفاق للانتقال للأهلي (قدم)

    مُساهمة من طرف angel.girl في الثلاثاء مارس 02, 2010 1:37 pm

    (لإضافة بيان الجونة)

    القاهرة 24 فبراير شباط (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال جمال حمزة لاعب الزمالك السابق ومهاجم الجونة إنه توصل لاتفاق للانتقال للأهلي متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بداية من الموسم المقبل.

    وأضاف اللاعب في تصريحات تلفزيونية أمس الثلاثاء أنه سيكمل خلال الايام القليلة المقبلة اجراءات انتقاله للأهلي وسيوقع عقدا لمدة ثلاث سنوات.

    وانضم حمزة (28 عاما) للجونة الشهر الماضي بعدما فسخ تعاقده مع ماينتس الالماني. وينتهي عقد حمزة مع الجونة المتعثر بالدوري المصري الممتاز بنهاية الموسم الجاري وسيكون حرا في الانتقال لأي ناد.

    لكن الجونة انتقد الأهلي ومنافسه التقليدي الزمالك بسبب دخولهما في مفاوضات مع لاعبيه خلال فترة حاسمة في الموسم.

    وقال الجونة في بيان اليوم الاربعاء "نطالب مسؤولي الناديين بالتوقف عن ملاحقة لاعبي الفريق واحترام تعاقدهم مع ناديهم."

    وأضاف ان النادي "علم بدخول الأهلي في مفاوضات مع جمال حمزة مهاجم الفريق وكذلك دخول الزمالك في مفاوضات مع أحمد عمران وحسين علي وهو ما يعتبر نوعا من التأثير على تركيز اللاعبين الثلاثة مع فريقهم خلال هذه الفترة."

    وأمس الثلاثاء قال حمزة الذي بدأ مسيرته مع الزمالك في صفوف الشباب والناشئين قبل أن ينضم لماينتس العام الماضي "الأهلي هو من سيعلن (التعاقد الرسمي) بعد يومين أو ثلاثة أيام إن شاء الله.. يتبقى بعض الاجراءات البسيطة."

    وأضاف "انتقالي للأهلي سيكون من خلال الجونة ومن خلال إسماعيل يوسف (مدرب الفريق) لأنهما هما من أعادا جمال حمزة (للملاعب)."

    وكانت وسائل اعلام نقلت عن عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار بالأهلي والمسؤول عن التعاقدات الجديدة قوله هذا الأسبوع إن الأهلي دخل بالفعل في مفاوضات مع اللاعب

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يونيو 24, 2018 7:12 am