love x love 2012

مرحبا بيك زائرنا العزيز فى منتديات حب فى حب اذا كنت زائر ورغبت فى التسجيل اضغط على تسجيل واكمل البيانات واذا كنت مسجل فى المنتدى اضغط على دخول.


تحيــــــــ angel.girl ــــــــــــاتى

قمه التحدي ان تعشق من ليس لك وقمه الحزن ان تبتسم وفي عينك الف دمعه وقمه الالم ان تسكت وفي قلبك جرح يتكلم وقمه الاستغراب ان تنجرح ممن تحب وقمه الحب ان تحب من جرحك وقمه الوفاء ان تنسي جرح من تحب

* الحب جحيم يُطاق . . والحياة بدون حب نعيم لا يطُاق * قد تنمو الصداقة لتصبح حباً ، ولكن الحب لا يتراجع ليصبح صداقة * الحب تجربة حية لا يعانيها إلا من يعيشها * الحب سلطان ولذلك فهو فوق القانون * الحب كالحرب من السهل أن تشعلها . . من الصعب أن تخمدها * الحب هو اللعبة الوحيدة التي يشترك فيها اثنان ويكسبان فيها معاً أو يخسران معاً

    مفتي الجمهورية يؤكد أن النبي ولد في التاسع من ربيع الأول

    شاطر
    avatar
    angel.girl
    المديرين
    المديرين

    عدد المساهمات : 198
    نقاط : 471
    تاريخ التسجيل : 21/02/2010
    العمر : 23
    الموقع : http://lovexlove2012.ahlamontada.com

    مفتي الجمهورية يؤكد أن النبي ولد في التاسع من ربيع الأول

    مُساهمة من طرف angel.girl في الثلاثاء مارس 02, 2010 1:21 pm

    القاهرة- محرر مصراوي- أكد الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية ان النبي صلي الله عليه وسلم ولد في التاسع من ربيع الأول بعد 50 يوما من حادثة الفيل .

    وأضاف أن هذا وفقا لما أثبته محمود باشا الفلكي في كتاب طبعه مجمع البحوث الاسلامية حول تحقيق الحوادث التي وقعت قبل بعثة النبي صلي الله عليه وسلم وليس كما يشاع لدي العامة انه ولد يوم 12 من ربيع الأول.

    وأوضح المفتي في ندوة بمسجد النور بالعباسية ان ميلاد الرسول كان دعوة عالمية للحب الذي انتصر علي مباديء الجاهلية في العداء والكراهية.

    كان مولد النبي صلى الله عليه وسلم نذيراً بزوال دولة الشرك، ونشر الحق والخير والعدل بين الناس، ورفع الظلم والبغي والعدوان.

    وكانت الدنيا تموج بألوان الشرك والوثنية وتمتلئ بطواغيت الكفر والطغيان، وعندما أشرق مولد سيد الخلق كانت له إرهاصات عجيبة، وصاحبته ظواهر غريبة وأحداث فريدة، ففي يوم مولده زلزل إيوان (كسرى) فسقطت منه أربع عشرة شرفة، وخمدت نار (فارس) ولم تكن خمدت قبل ذلك بألف عام، وغاضت بحيرة (ساوه).

    وروى عن أمه أنها قالت: (رأيت لما وضعته نورًا بدا مني ساطعًا حتى أفزعني، ولم أر شيئًا مما يراه النساء). وذكرت (فاطمة بنت عبد الله) أنها شهدت ولادة النبي صلى الله عليه وسلم وقالت: "فما شيء أنظر إليه من البيت إلا نور، وإني لأنظر إلى النجوم تدنو حتى إني لأقول لتقعن عليَّ".

    وروى أنه صلى الله عليه وسلم ولد معذورًا مسرورًا -أي مختونًا مقطوع السرة- وأنه كان يشير بإصبع يده كالمسبّح بها.

    المصدر: جريدة الجمهورية، مصراوي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 6:05 am