love x love 2012

مرحبا بيك زائرنا العزيز فى منتديات حب فى حب اذا كنت زائر ورغبت فى التسجيل اضغط على تسجيل واكمل البيانات واذا كنت مسجل فى المنتدى اضغط على دخول.


تحيــــــــ angel.girl ــــــــــــاتى

قمه التحدي ان تعشق من ليس لك وقمه الحزن ان تبتسم وفي عينك الف دمعه وقمه الالم ان تسكت وفي قلبك جرح يتكلم وقمه الاستغراب ان تنجرح ممن تحب وقمه الحب ان تحب من جرحك وقمه الوفاء ان تنسي جرح من تحب

* الحب جحيم يُطاق . . والحياة بدون حب نعيم لا يطُاق * قد تنمو الصداقة لتصبح حباً ، ولكن الحب لا يتراجع ليصبح صداقة * الحب تجربة حية لا يعانيها إلا من يعيشها * الحب سلطان ولذلك فهو فوق القانون * الحب كالحرب من السهل أن تشعلها . . من الصعب أن تخمدها * الحب هو اللعبة الوحيدة التي يشترك فيها اثنان ويكسبان فيها معاً أو يخسران معاً

    (¯`·._.·° ♥♥♥ علامات تعرفين بها العاشق المزيف ♥♥♥ °·._.·`¯)‎‏

    شاطر
    avatar
    mmariam39
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد المساهمات : 38
    نقاط : 89
    تاريخ التسجيل : 26/02/2010
    العمر : 24

    (¯`·._.·° ♥♥♥ علامات تعرفين بها العاشق المزيف ♥♥♥ °·._.·`¯)‎‏

    مُساهمة من طرف mmariam39 في السبت أبريل 03, 2010 2:54 pm

    المبالغــه في الحــب

    يبالغ فى إظهار قوة حبه الهائلة منذ أول الطريق: احذرى الرجل الذى يعبر عن وقوعه صريعا لحبك منذ النظرة الأولي، فيصر على رؤيتك فى كافة الأوقات منذ لحظة التعارف فهو هكذا يستجيب لصورتك التى ترسمها له مخيلته لا إلى واقعك الحقيقي. وستجيب أعماله على وجه التأكيد عندما لا يظهر منك ما يتلاءم وتلك الصورة لأنك لا تستطيعين ذلك، هكذا هى العلاقات التى تنشأ بشكل مفاجئ تنتهى عادة، ولا تأتى نهايتها مصحوبة بالاضطرابات فى الضرورة.


    الخطــــأ في التصرفــــات

    يخطئ فى تصرفاته كما لو كانت لا تتلاءم مع مقتضيات الأحوال أو أنها تأتى غامضة: ما إن تبدأ علاقتك به حتى يتحول ليتصرف بشكل لا يمكنك توقعه. يختفى لأيام أو لأسابيع وأسباب اختفائه غامضة، أو أنه يأخذ إلى التراجع بعد ما كان مندفعا بشكل غريب. أو يحدثك عن موعد ما، ثم ينسى أن يتصل بك لتأكيد الموعد، أو تعلمين أنه لا يستقر فى منزله أبدا أثناء الليل رغم علمك أنه ليس فى الوظيفة كذلك لأنك تتصلين برقم مكتبه فلا تجدينه هناك.

    إذا كانت التصرفات خاطئة أو غامضة أو مما لا يمكن توقعه فهى على وجه العموم عوارض لرجال يعانون من نزاعات داخليه تتدخل بمقدرتهم على الاشتراك فى علاقة ناجحة.


    نار و جليـــد

    ترتفع العلاقة إلى مستوى ثم تتجمد: عندما يتسبب الرجل بتجميد العلاقة عند وضع معين كأن لا يراك إلا مرة واحدة كل أسبوع أو فى عطلة نهاية الأسبوع فقط أو خلال أيام الأسبوع دون عطلته على سبيل المثال، فخذى حذرك لأن العلاقات الجيدة تتأثر على النمو وهى تسير باتجاه إيجابى تتزايد خلاله الاتصالات وتزداد الألفة.


    التنـــــاقض

    هناك تناقض بين ما يقوله ويفعله: يميل الرجال من هذا الصنف إلى قول ما يظنونك ترغبين سماعه حتى ولو لم يكن له أى أساس فى الواقع هدفهم التأثير عليك هكذا فقط لأنهم لا يشعرون بأنفسهم مقبولين إذا ظهروا على حقيقتهم


    تهافت الاقول مع الافعال

    يعرضك إلى الارتباك: هذا أيضا لا تتفق أقواله مع أفعاله مما يضعك فى حالة من الحيرة إنه غارق بحبك حتى أذنيه ، إلا أنه لا يقابلك ابد أكثر من مرة واحدة كل شهر أو العكس فهذا النوع هو يطلق إشارة تحذير منه تقول انو شيئا ما فى العلاقة لا يسير بشكله السليم


    علاقات نسائية متعددة

    لديه تاريخ حافل من العلاقات مع النساء: اطلبى منه اطلاعك على أخبار علاقاته السابقة مع النساء فإذا تبين لك منها أنه لم يسبق له أبدا أن ثابر على علاقته بامرأة ما أكثر من سنة أو سنتين أو أنه طلق زوجته منذ خمسة عشر عاما مثلا ولم يعش علاقة غرامية طويلة الأمد منذ ذلك التاريخ، فالإشارة واضحة جدا إلى أن علاقتك به لن تختلف عن علاقته بمن عرف من النساء قبلك..


    لا يعــرف الاستقرار

    لم يعرف الاستقرار فى أموره الحياتية الأخري: احذرى الرجل الذى تجاوز البريق الأول لسن الشباب وقضى الفترة الفاصلة متنقلا من وظيفة إلى غيرها ومن مهنة إلى أخرى ثلاث مرات على الأقل وما زال غير مستقر فيما يزاوله.
    فالرجل الذى يواجه هذا القدر من الصعوبة ليستقر فى عمل واحد معين، سيواجه نفس الصعوبة عندما يحين وقت استقراره فى علاقة شخصية ما ولا تخلطى هنا بين الرجل الذى يأخذ إلى القفز من مكان إلى آخر تصاعديا أى يحقق النجاح ويعلو إلى مكان أفضل.


    مغــــامــر

    يركز على ذاته بصورة كلية كاملة: لا يخطر له سوى تحقيق غاياته ، فالمغامرة معه لا تخلو من الخطورة .فإذا هو لم يأبه أبدا لرأيك وإذا كان هو الذى يندفع دائما ليتخذ القرار فيما خصك وخصه أين ستذهبان وماذا ستفعلان؟؟ وإذا كان يقاطعك فى أواسط الجمل .. فخذى هذا منه على سبيل التحذير..


    عــلاقاته الاجتمـــــاعيه

    يسيء التصرف مع الآخرين ولا يكف عن لوم الآخرين
    وبالنهاية عليك الوثوق بمشاعرك الباطنية إذا ساورتك المشاعر من شيء ما تفهمين منه أن الرجل الذى ترتبطين به يخفى عنك بعض الأمور أو أنه لا يخلص تماما فى تعامله معك وشعرت به قلقا أو عصبيا أو تنقصه الطمأنينة أو أنه لا يبالى فى الحقيقة إلا بنفسه فقط، فالاحتمال بأن المشاعر التى ساورتك كانت فى محلها، كثيرات هن النساء اللواتى يطغى عليهن شغفهن فى ربط الرجل بهن إلى حد أنهن يملن إلى تجاهل كل ما تطلعهن عليه الغريزة ..

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء فبراير 20, 2018 2:36 pm