love x love 2012

مرحبا بيك زائرنا العزيز فى منتديات حب فى حب اذا كنت زائر ورغبت فى التسجيل اضغط على تسجيل واكمل البيانات واذا كنت مسجل فى المنتدى اضغط على دخول.


تحيــــــــ angel.girl ــــــــــــاتى

قمه التحدي ان تعشق من ليس لك وقمه الحزن ان تبتسم وفي عينك الف دمعه وقمه الالم ان تسكت وفي قلبك جرح يتكلم وقمه الاستغراب ان تنجرح ممن تحب وقمه الحب ان تحب من جرحك وقمه الوفاء ان تنسي جرح من تحب

* الحب جحيم يُطاق . . والحياة بدون حب نعيم لا يطُاق * قد تنمو الصداقة لتصبح حباً ، ولكن الحب لا يتراجع ليصبح صداقة * الحب تجربة حية لا يعانيها إلا من يعيشها * الحب سلطان ولذلك فهو فوق القانون * الحب كالحرب من السهل أن تشعلها . . من الصعب أن تخمدها * الحب هو اللعبة الوحيدة التي يشترك فيها اثنان ويكسبان فيها معاً أو يخسران معاً

    المسجد الاقصى وهدمه

    شاطر
    avatar
    sahar_mimy
    عضو نشط
    عضو نشط

    عدد المساهمات : 31
    نقاط : 71
    تاريخ التسجيل : 26/02/2010
    الموقع : http://lovexlove2012.ahlamontada.com

    المسجد الاقصى وهدمه

    مُساهمة من طرف sahar_mimy في الأحد مارس 14, 2010 10:18 am

    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    ايــــن نحـــن من هـــــــــذا .؟؟ !!!


    اين نحـــــــــن من الاحتلال الصهيوني من قبل الصهاينه المحتلين في القدس الشريف


    المسجــد الاقصى يغتصب والقدس الشريفه تغتصب .. هذه الارض المقدسه من بعد المسجد الحرام ( ارض الحرمين الشريفين ) .. تغتصب والكــل نيــام



    .. الفلسطينيون المظلومون .. اخواننــا يجاهدوون وايــن نحن منهم .. الصهباينه يحتلون واين نحــــــن عنهم


    .. ايـــن انتم يا امـــــــــــه الاسلام . يا امـــــــه محمد .. يــا اول امه تطرق باب الجنه


    .. أأنتــم امــه محمد بالاسم .. ام بالفعـــل والعمل .. قال الرسول عليه افضل الصلوات والتسليم (( ليس منّــا من لم يهتم بامر المسلميــن ))


    ... هــذا كلام حبيت اكتبه لكم سمعته من الشيخ نبيل العوضي على قناة الوطن .. في برنامج خاص بالمسجد الاقصى من اهم اللي قاله


    :
    :
    :


    انـــه في تاريـــــخ 16 / 3 ( مارس) من هذه السنــه
    .. الصهاينه ينوون في هذا التاريخ تهديم المسجد الاقصى .. وهو يحاولون من قديم الزمان بتهديم حائط القدس الشريف الا وهو الحائط اللذي بجنبه قام عليه افضل الصلوات بربط البراق .. عندما اسرى الله به من المسجد الحرام الى المسجد الاقصى



    .. وهذا المسجد الاقصى وهو مسجد شريف في بقعه طاهره ومقدسه .. هي اطهر بقعه من بعد ارض الحرمين الشريفين في مكـه المكرمه .. وتقع في القدس القديم في المطقه القديمه


    .. هؤلاء الصهاينه حاولوا وبالفعل تمكنوا من احتلال هذا المسجد من بعد ان حررّه الصحابه .. وحررّ علي يد عمر بن الخطاب .. رضي الله عنــه


    مــاذا سنفعل عندمــا يسالنــا الله سبحانــه ورسولـــــه يو القيامــه مال العذر اللذي سنقوله لهم .؟


    يجـــب ان نــكون جـــادّيــن اكثــر في ذلكـ


    .. واحب ايضا ان اضيف نقطه في ذلكـ
    :
    :
    :


    ان الصهاينه من قديم الزمان يحاولون ان يهدموا المسجد الاقصى شيئا فشيئا فهم يحاولون ان يهدموا الجدران اللتي حوله ووهم بالفعل قاموا ببناء من تحت تلكـ الاسوار شي اشبه السرداب الكبير اللذي قد يــاثر على المسجد الاقصى بالسقوط في حاله حدوث زلزال ولو كان زلزال بسيط ..!!


    اللــه على الظالمين


    وانا انقل لكم هذه الفقره
    :
    :
    :


    الحفريات تحت المسجد الأقصى


    ألحقت الحفريات التي قام بها الصهاينة تحت أساسات المسجد الأقصى ضررا بالغا ببنيانه، حتى أن بعض الأوساط الإسلامية في القدس، تحذر من أن قيام طائرات صهيونية بخرق جدار الصوت فوق منطقة الحرم بشكل متكرر، قد يؤدي إلى انهيار بناء المسجد الأقصى.


    وقد لحقت هذه الأضرار بالمسجد بسبب فتح أنفاق مغلقة والقيام بالحفر تحت الأساسات إلى أعماق كبيرة.
    وضع الصهاينة عنوانين لما قاموا به من حفريات، الأول يتعلق بالكشف عن حائط البراق و إظهاره كاملا ما يعني إزالة جميع الأبنية الملاصقة له، والحفر إلى جانبه لتبيان حجارته الأساسية.


    أما الثاني، فيتعلق بالبحث عن بقايا الهيكل الذي يزعم الصهاينة أن المسجد الأقصى يقوم فوقها.
    كان الحجم الظاهر من حائط البراق عندما احتل الصهاينة القدس لا يتعدى الثلاثين ياردة، أما الهدف الذي أعلن عنه عام تسعة وستين، فهو كشف مائتي ياردة و أكثر، علما أن حجم ماكان قد كشف آنذاك بلغ ثمانين ياردة، وهو ما أنجزته الحفريات التي تمت عند الحائط الغربي، أما عند الحائط الجنوبي، فجرت حفريات أشرف عليها البروفسور بنيامين مزار، وتابعها موشيه دايان وزير الحرب في كيان العدو آنذاك، وهو صرح عام واحد وسبعين بأنه يجب استمرار الحفر حتى الكشف الكامل عن الهيكل الثاني، وإعادة ترميمه على حد قوله.


    هذا التصريح جاء مترافقا مع مزاعم صهيونية عن العثور على بقايا قصر هيروس، وجزء من السور الأول للقدس، حيث عثر في بقايا القصر على جدران استنادية.
    لم تمر هذه الحفريات دون التسبب بإتلاف العديد من الأبنية التاريخية، وهو ما دفع د. كاثلين كاينون، مديرة مدرسة الآثار البريطانية في القدس إلى القول: "إن إتلاف مثل هذه الأبنية يعتبر جريمة كبرى ولا يعقل أن يتم تشويه الآثار القديمة بمثل هذه الحفريات".


    أثارت الحفريات التي قام بها الصهاينة ردود فعل واسعة، مستنكرة لهذه الجريمة التي تتم بحق المكان المقدس، و الأبنية القريبة منه، ولكن الصهاينة ضربوا عرض الحائط بهذه الاعتراضات، وقاموا عام واحد وثمانين بفتح نفق كان قد اكتشفه الكولونيل وارين سنة سبع وستين وثمانمائة و ألف، وتابعوا الحفر على امتداد النفق الذي يقود إلى أسفل مسجد الصخرة المشرفة، وفي العام نفسه جرى الكشف عن قيام المسمى حاخام المبكى، بفتح سرداب أسفل الحرم القدسي يبدأ من حائط البراق، وأنه عمل لأشهر بسرية تامة في حفره، وبدعم مما تسمى وزارة الأديان.


    سارعت دائرة الأوقاف الإسلامية إلى إغلاق هذا السرداب بالخرسانة المسلحة، ولكن بعد أن تسبب في تشققات في الرواق الغربي للمسجد الأقصى، وهو ما دفع عالم آثار صهيوني إلى التحذير من خطورة الحفريات على بنيان المسجد.
    تكرر فتح أنفاق وسراديب تحت الحرم القدسي، وتكرر تصدي المقدسيين لهذه الإجراءات الصهيونية ما تسبب في مواجهات عنيفة عام ستة وثمانين، وعام تسعة وثمانين، وكذلك عام خمسة وتسعين، وبانتفاضة عام ستة و تسعين، عرفت باسم انتفاضة النفق.


    بعد إغلاق النفق الذي تسبب بانتفاضة عام ستة وتسعين، قام الصهاينة في العام التالي بحفريات في الجهة الجنوبية الغربية من المسجد الأقصى باتجاه الغرب، وبعمق تسعة أمتار ما يشكل تهديدا إضافيا لأساسات المسجد وبالتوازي مع ذلك، استغل الصهاينة إجراء إصلاحات في شبكة الصرف الصحي بالقدس للقيام بحفريات جديدة قرب حائط البراق.
    و أعلن عن الشروع في حفريات جديدة لتوسيع ساحة البراق الصغير في حي الواد، والذي يحاذي الحائط الغربي للأقصى، وعن مشاريع حفر أخرى تهدد بهدم القصور الأموية المحاذية للحرم القدسي.


    في كل هذه الحفريات لم يعثر على أي آثر يشير إلى هيكل سليمان المزعوم، حتى أن علماء آثار صهاينة اعترفوا بأن نتائج الحفريات التي قاموا بها لم تسفر عن كشف أي آثر للهيكل، ومع ذلك فإن سلطات الاحتلال مازالت مصرة على متابعة الحفريات، ما يظهر أن هدفها الحقيقي هو العمل على تقويض المسجد الأقصى.


    لاتتهاونــوا
    .. اذا نحن لم نهتم لامرهم المظلومين .. من سيهتــم .؟


    .. قال نبيل العوضي .. انـــت اللي تقول بنفسكـ ما شــاني انا .. هذا شــان الفلسطنيوون فقط .. قال له ..... نحــن مستغنين عنكـ .. وان كنت منشغل في نفسكـ فلا حاجه لنا بكـ


    :
    :
    :


    قال الرسول عليه افضل الصلوات والتسليم
    (بلغــوا عني ولو بآيــــــه)
    [center]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 4:20 am