love x love 2012

مرحبا بيك زائرنا العزيز فى منتديات حب فى حب اذا كنت زائر ورغبت فى التسجيل اضغط على تسجيل واكمل البيانات واذا كنت مسجل فى المنتدى اضغط على دخول.


تحيــــــــ angel.girl ــــــــــــاتى

قمه التحدي ان تعشق من ليس لك وقمه الحزن ان تبتسم وفي عينك الف دمعه وقمه الالم ان تسكت وفي قلبك جرح يتكلم وقمه الاستغراب ان تنجرح ممن تحب وقمه الحب ان تحب من جرحك وقمه الوفاء ان تنسي جرح من تحب

* الحب جحيم يُطاق . . والحياة بدون حب نعيم لا يطُاق * قد تنمو الصداقة لتصبح حباً ، ولكن الحب لا يتراجع ليصبح صداقة * الحب تجربة حية لا يعانيها إلا من يعيشها * الحب سلطان ولذلك فهو فوق القانون * الحب كالحرب من السهل أن تشعلها . . من الصعب أن تخمدها * الحب هو اللعبة الوحيدة التي يشترك فيها اثنان ويكسبان فيها معاً أو يخسران معاً

    كيفية التوبة الى الله وتكفير الذنوب

    شاطر
    avatar
    angel.girl
    المديرين
    المديرين

    عدد المساهمات : 198
    نقاط : 471
    تاريخ التسجيل : 21/02/2010
    العمر : 23
    الموقع : http://lovexlove2012.ahlamontada.com

    كيفية التوبة الى الله وتكفير الذنوب

    مُساهمة من طرف angel.girl في الجمعة مارس 12, 2010 9:29 am

    كيف أتوب إلى الله من انقطاعي عن الصلاة مدة تزيد عن 15 سنة علما باننى خلال هذه المدة وقعت فى ذنوب وكبائر لا يعلمها إلا الله ورؤيتى لهذه الذنوب والكبائر وعدم الصلاة جعلنى لا استطيع الرجوع إلى الله خوفا منه وحياء منه أنى لم أتب من زمان فما السبيل إلى الرجوع الله مع احساسى أن دين الله أحق أن يرد وجزاكم الله خيرا؟

    يجيب على هذه الفتوى الدكتور عبدالله سمك: يا أخي إن الله يناديك (يا ابن آدم إنك ما دعوتني ورجوتني إلا غفرت لك ما كان منك ولا أبالي، يا ابن آدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء "السحاب" ثم استغفرتني غفرت لك، يا ابن آدم لو أتيتني بقراب الأرض "ملء الأرض" خطايا ثم لقيتني لا تشرك بي شيئاً لأتيتك بقرابها مغفرة) فلا تقنط من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعاً إنه هو الغفور الرحيم ورب معصية أورثت ذلاً وانكساراً خير من طاعة أورثت عزاً واستكباراً.

    فأسرع إلى التوبة بالندم على ما فات وإصلاح ما هو آت فإن الحسنات يذهبن السيئات .
    منقول
    Idea


    _______love_______ توقيع ______love______
    I miss the laugh that I rejoice at . I miss the tears that call on me to wash !



    تحيـــــــــ MIRO ــــــــــاتى

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 4:26 am